MOD

تحميل برنامج المصمم العربي مهكر اخر اصدار

2.5.3
محدث
للتنزيلTELEGRAM
4/5 الأصوات: 5
بحجم
47.5 MB
الإصدار
2.5.3
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

برنامج المصمم العربي مهكر

يُعتبر أداة مهمة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إنشاء تصميمات مميزة بسهولة واحترافية. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات المتميزة التي تسمح للمستخدمين بإنشاء التصميمات بسهولة دون الحاجة لمجهود كبير.
من بين الخدمات المتوفرة في برنامج “المصمم العربي” المهكر بدون إعلانات، يأتي خدمة الكتابة بارتياحية كبيرة. يمكن للمستخدمين كتابة النصوص المطلوبة على التصميم بسهولة، كما يتيح التطبيق مجموعة متنوعة من الخطوط للاستمتاع بها. يمكنك اختيار نوع الخط المناسب لك من بين العديد من الخطوط المتاحة بعد تثبيت “المصمم العربي” المهكر على جهازك الذكي.

باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين إنشاء تصميماتهم الخاصة بسهولة، وتطبيق التأثيرات المناسبة، وإضافة النصوص بأساليب متنوعة، مما يسهل عملية إنشاء التصميمات بشكل مبتكر وجذاب.

تطبيق “المصمم العربي” مهكر يُعتبر أداة قوية في عالم التصميم، حيث يوفر مجموعة واسعة من المميزات التي تسهل على المستخدمين إنشاء تصاميمهم بكل سهولة واحترافية. يمكن استخدام الفرشاة في الرسم على التصاميم بمرونة، وتحديد لون وحجم الرسم، وضبط شفافية الرسم. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق إمكانية إضافة الصور والملصقات والأشكال والعبارات والتشكيلات إلى التصميم، مما يُعزز جاذبيتها وجودتها. كما يمكن ضبط المؤثرات البصرية للتصميمات بحرية، مثل درجة السطوع والتباين والألوان.

من المميزات الأخرى لتطبيق المصمم العربي مهكر هي إمكانية حفظ المشاريع بجودة عالية وإكمال التعديلات عليها في وقت لاحق، دون الحاجة إلى استردادها من ملفات الهاتف. كما يتيح التطبيق عمل تصميمات على الصور الشخصية أو على مساحة فارغة، مما يمنح المستخدمين حرية كاملة في التعبير عن إبداعهم.

ويعتبر حفظ المشاريع بجودة عالية في ملفات الهاتف من بين الميزات المميزة لتطبيق “المصمم العربي” المهكر، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتصاميمهم دون مشاكل. وبفضل النسخة المهكرة من التطبيق، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزات حصرية لم تكن متوفرة في الإصدار الأصلي.

مميزات تطبيق المصمم العربي المهكر بدون إعلانات للأندرويد:

1. **التصميمات على الصور:** يمكنك إنشاء تصميماتك المفضلة على الصور التي تمتلكها في هاتفك، حيث يمكنك استيراد الصور والبدء في التعديل عليها بسهولة.

2. **التصميم على مساحة حرة:** يتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية العمل على مساحات فارغة، حيث يمكنك ضبط الخلفية والبدء في إنشاء التصميم الذي تريده.

3. **كتابة النصوص:** يحتوي التطبيق على ميزة كتابة النصوص، حيث يمكنك كتابة أي نص تريده على تصميمك، مع توفر مجموعة متنوعة من الخطوط للاختيار من بينها.

4. **خاصية الفرشاة:** تتوفر أداة الفرشاة التي تمكنك من الرسم على التصميم بالطريقة التي تريدها، مع إمكانية ضبط إعدادات الفرشاة وفقًا لاحتياجاتك.

5. **الحفظ بالهاتف:** يمكنك حفظ المشاريع بجودة عالية مباشرة في ذاكرة الهاتف الخاص بك، مما يتيح لك الاستمتاع بتصاميمك دون قيود.

6. **المشروعات المحفوظة:** يوجد قائمة خاصة بالمشروعات المحفوظة التي يمكنك الوصول إليها وتعديلها في أي وقت، دون الحاجة إلى استردادها مرة أخرى.

7. **شرح الاستخدام:** يتضمن التطبيق فيديوهات شرح لكيفية استخدامه بسهولة، مما يجعله ملائمًا لجميع المستخدمين بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

8. **بدون علامة مائية:** تستطيع الاستمتاع بتصاميمك بدون وجود أي علامة مائية للتطبيق، مما يمنحك حرية تامة في استخدامها كما تشاء.

9. **أداة الإضافات:** يتيح لك التطبيق إضافة الصور والملصقات والعناصر الأخرى إلى تصميمك بسهولة وسرعة.

10. **زر الرجوع والتقدم:** توفر التطبيق زر الرجوع لإلغاء آخر تعديل قمت به، وزر التقدم لاستعادة التعديل الذي قمت بإلغائه، مما يسهل عملية التعديل والتحكم في التصميم.

باستخدام تطبيق المصمم العربي المهكر، يمكنك الاستمتاع بكل هذه الميزات دون الحاجة إلى التواجه مع الإعلانات المزعجة.

  • إزالة الإعلانات : تطبيق المصمم العربي الأصلي يدعم الإعلانات وبالتالي تظهر به العديد من الفيديوهات الإعلانية المزعجة, حيث أن تلك الفيديوهات الإعلانية تظهر أمام اللمستخدم بصورة مفاجئة مما تقطع استمتاعه بخدمات التطبيق, لكن تلك النسخة المهكرة توفر للمستخدم إمكانية الاستمتاع بهذه الخدمات بدون ظهور أي إعلانات.

بعد تحميل برنامج المصمم العربي المهكر على جهازك الأندرويد، ستتاح لك الفرصة لإنشاء تصاميم احترافية بكل سهولة ويسر، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات والخصائص لتنفيذ تصاميمك بالطريقة التي تريدها، سواء كانت تصاميم للمعايدات، الإعلانات، أو أي تصميم آخر تحتاجه.

من خلال برنامج المصمم العربي المهكر، يمكنك كتابة النصوص على الصور بسهولة، واختيار الخطوط المناسبة من بين مجموعة متنوعة من الخطوط المتاحة. كما يمكنك استخدام القوالب الجاهزة لتصميمات معينة مثل التهاني وبطاقات المناسبات.

التطبيق يوفر أيضًا مجموعة من الفيديوهات التعليمية التي تساعدك على فهم كيفية استخدام جميع الأدوات والخصائص المتاحة بسهولة، مما يجعل عملية التعلم أكثر يسرًا حتى للمبتدئين.

بفضل تنظيم واجهة التطبيق بشكل ممتاز وتوفير اللغة العربية بشكل تلقائي، يمكن لأي شخص البدء في استخدامه دون الحاجة إلى أي خبرة مسبقة في مجال التصميم.

باستخدام برنامج المصمم العربي المهكر، يمكنك الآن البدء في إنشاء تصاميم احترافية ومميزة بكل سهولة وسرعة، دون الحاجة إلى الاستعانة بأجهزة حاسوب أو معرفة مسبقة بفن التصميم.