MOD

تحميل برنامج Dawn ai مهكر – Dawn ai apk mod

v3.1.8
أنشئ صورًا رمزية رائعة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى تحميل صورك والسماح لـ Dawn بعمل سحرها - لتظهر لك ولأصدقائك في مزيج رائع من الأنماط والإعدادات. وكل ذلك بنقرة زر واحدة.
تحميلTELEGRAM
2.1/5 الأصوات: 29,966
مطور
Splice Video Editor
تطوير
19/12/2023
بحجم
105.14 MB
الإصدار
v3.1.8
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

“Dawn ai” تتيح لك مرة أخرى تجربة القوة السحرية للذكاء الاصطناعي من خلال إنشاء عدة إصدارات من نفسك بطريقة أكثر فنية. من خلال هذه الأداة، يمكنك الحصول على سلسلة من صور الأفاتار السحرية بسهولة بفقط إدخال أمر واحد.

حول تطبيق Dawn ai مهكر

دون الذكاء الاصطناعي – مُولد الأفاتار هو تطبيق للهواتف المحمولة يندرج تحت فئة الترفيه والإبداع. تم تصميم التطبيق ليتيح للمستخدمين إنشاء أفاتار شخصية باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

عندما يتعلق الأمر بدخول الذكاء الاصطناعي إلى التطبيقات على الهواتف المحمولة، يعيد ذلك في بعض الأحيان نتائج غير متوقعة، خاصة فيما يتعلق بالصور ومقاطع الفيديو. لقد رأيت تطبيقات مُطابقة للوجوه بناءً على الذكاء الاصطناعي، وتحرير المشاهد، والرسوم المتحركة، وتحرير الفيديو، التي تكون حادة لدرجة أنك لا تعرف حتى ما إذا كانت الصور حقيقية أم منتجة بشكل محرف.

إذا كنت ما زلت متشككًا في قدرة الذكاء الاصطناعي على “تلاعب” الصور، فعليك تجربة تطبيق جديد للصور يسمى “دون”.

يساعدك دون في إنشاء سلسلة من الأفاتار ذات جودة عالية باستخدام صورة أصلية واحدة فقط. برفع صورة بسيطة ومملة إلى دون من جهازك، يمكنك تحويلها بسرعة إلى إصدار مثالي وجميل وفني جديد يكون أكثر فرادة من الأصل. يكفي أن يكون أفاتارًا رائعًا يمكنك تغييره يوميًا.

لأنه ليس فقط مع تأثيرات فنية طبيعية تساعدك في الحصول على صور أفضل، إنما يتمتع دون أيضًا بالقدرة على إنشاء العديد من الصور المثيرة بتأثيرات وتلميحات فريدة. يمكن أن يكون الأفاتار الجديد هو أنت بمفردك أو مع شخصية مثيرة تكون نتاج الذكاء الاصطناعي في دون.

إنشاء أفاتار

يتيح دون الذكاء الاصطناعي للمستخدمين إنشاء أفاتار يشبهون أنفسهم أو أي شخص آخر يختارونه. يمكن للمستخدمين تحميل صورة أو استخدام كاميرا التطبيق المدمجة لالتقاط صورة شخصية، وتقوم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في التطبيق بتحليل ملامح الوجه وإنشاء أفاتار ثلاثي الأبعاد يشبه المستخدم. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص تسريحة الشعر والملابس والاكسسوارات للأفاتار.

أفاتار متحركة

يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بإضفاء حيوية على أفاتاراتهم، حيث يمكنهم جعلها تتحرك بمجموعة من التعابير الوجه والحركات. يستطيع المستخدمون إنشاء مقاطع فيديو وصور متحركة GIF لأفاتاراتهم المتحركة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو منصات الرسائل.

ملصقات شخصية

يقدم دون الذكاء الاصطناعي أيضًا إمكانية إنشاء ملصقات شخصية، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة تظهر أفاتاراتهم. يمكن للمستخدمين اختيار من بين مجمو

عة من الوضعيات والتعابير، ويقوم التطبيق بإنشاء ملصقات عالية الجودة يمكن مشاركتها في تطبيقات الرسائل أو وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاركة اجتماعية

يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة أفاتاراتهم وملصقاتهم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام. يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ أفاتاراتهم وملصقاتهم في معرض الصور على جهازهم للاستفادة منها في المستقبل.

الخصوصية والأمان

يركز دون الذكاء الاصطناعي بشكل كبير على الخصوصية والأمان، حيث يتم تخزين جميع بيانات المستخدم والصور بشكل آمن على خوادم التطبيق. لا يقوم ذكاء الاصطناعي في التطبيق بتخزين أو مشاركة أي معلومات شخصية، مما يضمن الحفاظ على خصوصية بيانات المستخدم.

الإعلانات والمشتريات داخل التطبيق

يمكن تنزيل واستخدام تطبيق دون الذكاء الاصطناعي مجانًا، ولكنه يحتوي على إعلانات ومشتريات داخل التطبيق. يمكن للمستخدمين شراء ميزات مميزة، مثل ملابس واكسسوارات إضافية، باستخدام النقود الحقيقية.

في الختام، يعتبر دون الذكاء الاصطناعي – مُولد الأفاتار تطبيقًا ممتعًا وإبداعيًا يتيح للمستخدمين إنشاء أفاتارات شخصية باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. مع مجموعته من خيارات التخصيص، والأفاتار المتحركة، وملصقات الشخصية، وميزات المشاركة الاجتماعية، يقدم التطبيق ساعات من الترفيه للمستخدمين. ركزه على الخصوصية والأمان، بالإضافة إلى نموذجه المجاني للاستخدام وميزاته المميزة الاختيارية، يجعله خيارًا شائعًا بين مستخدمي جميع الأعمار.

تحميل تطبيق Dawn ai APK لنظام Android

قم بإنشاء أفاتارات بأنماط وتنوعات مختلفة بسرعة باستخدام أمر واحد بسيط، دون يقدم لك سماء جديدة كليًا من المتعة بكميات هائلة. بمجرد إنشاءها، قم بمشاركتها بسرعة على الشبكات الاجتماعية التي تستخدمها. تأكد من أن أصدقائك سيفتحون أفواههم بدهشة عندما يعجبون بصورتك الشخصية المثيرة للإعجاب.”

فيديو