MOD

تحميل برنامج Pure Tuber مهكر – Pure Tuber Mod APK

v4.9.0.001
هل سئمت من انقطاع تشغيل الفيديو فجأة، أو توقف الموسيقى فجأة عند تبديل الصفحات؟ مرحبًا بك في عصر جديد من التشغيل السلس!قم بتثبيت Pure Tuber، واستمتع بالتشغيل السلس في الخلفية والتشغيل المنبثق العائم الآن!
تحميلTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 2,710,658
مطور
Pure Tuber Studio
تطوير
07/12/2023
بحجم
17.03 MB
الإصدار
v4.9.0.001
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Pure Tuber Mod APK هو منع الإعلانات لأجهزة Android الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى محتوى بريميوم مجاني دون عرقلة أي إعلانات قد تظهر عند مشاهدة مقاطع فيديو YouTube.

حول Pure Tuber مهكر

Pure Tuber مهكر هو تطبيق Android مجاني تم تطويره بواسطة forters في عام 2021. يوفر للمستخدمين منصة لتصفح ومشاهدة وتنزيل مقاطع فيديو YouTube دون إعلانات، وقيود المنطقة، وقيود أخرى. تم تصميم التطبيق ليوفر بديلاً أكثر نظافة وتيسيرًا وركز على الخصوصية بدلاً من التطبيق الرسمي لـ YouTube.

الميزات
خالي من الإعلانات: يحظر Pure Tuber مهكر جميع أنواع الإعلانات، بما في ذلك إعلانات الفيديو واللافتات والمحتوى المدعوم. يوفر هذا للمستخدمين تجربة مشاهدة سلسة دون انقطاع أو تشتيت.
خالي من القيود الجغرافية: يتجاوز التطبيق القيود الجغرافية ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى الذي قد يكون مقيدًا في منطقتهم أو بلدهم.
تشغيل في الخلفية: يتيح للمستخدمين Pure Tuber تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية، حتى عند تصغير التطبيق أو قفل الجهاز. وهذا يتيح للمستخدمين الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الفيديو أثناء أداء مهام أخرى.
تنزيل الفيديوهات: يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو من YouTube بدقات وتنسيقات مختلفة، بما في ذلك MP4 وMP3 وغيرها. وهذا يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات دون الاتصال بالإنترنت أو حفظها للمشاهدة لاحقًا.
تركيز على الخصوصية: لا يقوم Pure Tuber بجمع أي بيانات شخصية أو معلومات المستخدم. ولا يتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول أو ربط حساب Google الخاص بهم، مما يضمن الخصوصية والتواطؤ التام.
سهولة الاستخدام: يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وبديهية، مشابهة لتطبيق YouTube الرسمي. يمكن للمستخدمين بسهولة البحث عن الفيديوهات، والاشتراك في القنوات، وإنشاء قوائم تشغيل، وإدارة إعدادات حسابهم.
إيجابيات
تجربة خالية من الإعلانات
وصول خالي من القيود إلى المحتوى
تشغيل في الخلفية وتنزيل الفيديو
تركيز على الخصوصية واستخدام مجهول
واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
سلبيات
قد لا يعمل مع بعض الأجهزة القديمة
قد لا تكون بعض مقاطع الفيديو متاحة للتنزيل أو التشغيل بسبب قيود حقوق الملكية
الاستنتاج

بشكل عام، يعد Pure Tuber تطبيقًا مفيدًا لأي شخص يرغب في الاستمتاع بوصول خالٍ من الإعلانات وخالٍ من القيود إلى مقاطع فيديو YouTube، مع ميزات إضافية مثل التشغيل في الخلفية وتنزيل الفيديو. يجعل نهجه التركيز على الخ

صوصية وواجهة المستخدم البسيطة منه بديلاً رائعًا لتطبيق YouTube الرسمي. ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يكونوا على علم بالقيود والمشاكل المحتملة في التوافق قبل تثبيت التطبيق.

إصدار MOD APK من Pure Tuber
ميزة MOD
VIP Unlocked
بدون إعلانات
قم بتنزيل Pure Tuber APK لنظام Android

لقد ثبت أن Pure Tuber هو تطبيق لمشاهدة الفيديو يستحق التجربة في السوق اليوم. من أين يمكنك العثور على تطبيق يتمتع بميزات رائعة مثل منع الإعلانات، إزالة قيود المحتوى، ميزات يجب عليك عادة دفع رسوم الحزمة البريميوم من أجلها. ولن تفقد أي أموال أثناء مشاهدة Pure Tuber. اعتبر تحميل هذا التطبيق فورًا لأنه قد يغير عاداتك في مشاهدة الفيديو!